المصـــــــــــراوية

المصـــــــــــراوية

 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مفاتيح قلب ادم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادم 81

avatar

اعلام خاصة :
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 25534
تاريخ التسجيل : 07/05/2014
الموقع الموقع : المنصورة
العمل/الترفيه : على الله
المزاج : ألا بذكر الله تطمئن القلوب

مُساهمةموضوع: مفاتيح قلب ادم    الإثنين 10 يوليو 2017 - 17:55








يختلف الرجل عن المرأة في الاهتمامات والهوايات والعديد من الأمور، وهذا ما يجعل الكثير من الفتيات والنساء يعتقدن في صعوبة تعامل الرجل في المسائل العاطفية، فهذا الأمر ليس بالصحيح كليًا، فللرجال بعض المفاتيح التي يسهل بامتلاكها السيطرة على مشاعره وعاطفته.
تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة المفاتيح العاطفية للرجل الشرقي التي يمكنك من خلال امتلاكها السيطرة على قلب الرجل الشرقي والاستمتاع بعلاقة عاطفية ورومانسية رائعة.
1-(الذكاء)
ينبهر الرجل الشرقي بالمرأة الذكية ويعتبرها أم رائعة لأولاده ويفضل البقاء بجانبها طوال الوقت نتيجة انبهاره بذكائها وثقافتها، وهذا الأمر ناتج عن تطلع الرجل الشرقي إلى البقاء بجانب امرأة لا يشعر أنه أكثر عقلًا منها، كما أنه يظن أن المرأة الذكية ستمتعه بالمشاركة في أفكاره وتطلعاته، بجانب الذكاء العام الذي عليكِ الحرص على إظهاره عليك أن تمتلكي الذكاء العاطفي الذي سيساعدكِ في امتلاك باقي المفاتيح.
2-(الثقة بالنفس)
دائمًا ما نستمع إلى الشعرة التي تفصل بين الثقة بالنفس والغرور، امتلاك الثقة بالنفس لا الغرور في العلاقة العاطفية إحدى أهم المفاتيح التي يمكنك بامتلاكها أن تحافظي على قلب الرجل، فالحسم في الاختيار والوقوف على أرض صلبة أثناء الحديث أمر يلفت انتباه الرجل الشرقي ويزيد من تعلقه بكِ لذلك عززي ثقتك بنفسك حتى يظهر ذلك أمام زوجك فيعشقك.
3-(العطف)
من الممكن أن تكوني قد سمعتِ من والدتك في يوم من الأيام ما معناه أن الرجل ما هو إلا طفل كبير، هذه الجملة حقيقية بنسبة كبيرة، فالرجل الشرقي يحب ممارسة أفعال الطفولة، فعلى الرغم من إظهاره الجد والالتزام إلا أنه يفضل ألعاب الفيديو جيم ويشاهد أفلام الكارتون، ولهذا السبب كوني بالنسبة له أم وزوجة، دلليه كأنه طفلك وامنحيه الحنان والعطف كلما رغب في ذلك حتى تتمكني من السيطرة على قلبه.
4-(الاهتمام بالجمال)
الرجل الشرقي يحب أن يكون مع المرأة المهتمة بنفسها ومظهرها الخارجي، وهذا لا ينفي اهتمامه بجوهر المرأة وعقلها إلا أن هذا الاهتمام يزيد في حالة عناية المرأة بشكلها ومظهرها.
5-(قوة الشخصة)
المرأة ذات الشخصية القوية هي التي يمكنها الحفاظ على قلب زوجها فيحب الرجل الشرقي ملاحقة المرأة ذات الشخصية القوية التي لا تعطيه اهتمام أكثر من الازم، وهذا لا يعني التجاهل التام وإنما استخدام الوسطية في التعامل.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مفاتيح قلب ادم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المصـــــــــــراوية :: منتدى الاسرة والمجتمع :: قسم الرجل-
انتقل الى: